تظهر الدراسات بأن القادة في أي منظمة يكون لديهم التأثير الكبير على السعادة في بيئة العمل والتأثير خارج بيئة العمل


  • الشحن: 

أعرف أكثر


تظهر الدراسات بأن القادة في أي منظمة يكون لديهم التأثير الكبير على السعادة في بيئة العمل والتأثير خارج بيئة العمل. فالقيادة الجيدة تسعى دائما على تحفز الموظفين وتنشطهم وتخلق مستوى من السعادة و تجعل الموظفين يذهبون إلى أبعد من ذلك لتعكس السعادة و الإيجابية في مكان العمل وينعكس ايجابا على العملاء. وفي المقابل فإن المدراء السيئين هم مصدر لنشر الإحباط والتوتر في المكان و الأشخاص.

توفر هذه الجلسة للقادة المعرفة والأدوات التي يحتاجونها لإنشاء بيئة عمل سعيدة. وهذا لا يتطلب الكثير. فالسعادة في العمل لا تتعلق بالزيادات والمكافآت والامتيازات والعروض الترويجية - إنها تأتي من إجراءات بسيطة وفعالة يجب على أي قائد معرفتها والقيام بها.

وبالمثل ، من المهم أن يكون القادة أنفسهم سعداء في العمل. فالمديرين التعيسون يجعلون موظفيهم بائسين ، ويصعب عليهم الوصول إلى أهدافهم ويكونون أكثر عرضة للإجهاد والمرض.

يمكننا القيام بهذه الجلسات للقيادات ذات الخبرة و القيادات الجديدة من المشرفين و المدراء و مدراء الأقسام و المدراء التنفيذيين و رؤساء مجالس الادارات.

تصنيف الفعالية:

ورشة عمل

اسم الفعالية:

قادة السعادة

عدد المشاركين:

من 1 الى 15 مشارك كحد أقصى لكل لقاء. (يمكن رفع العدد للطلبات الخاصة)

المدة:

1-2 ساعات

المستفيدون:

فقط للقادة في القطاعات الحكومية - الهيئات - المؤسسات - القطاع الخاص - القطاعات الغير ربحية


- لطلب عرض سعر أو اذا كنت أحدى المهتمين (فرد أو قطاع) في هذا المجال يمكنك طلب الإنضمام الى عضوية مستشارين السعادة (إضغط على الرابط)