لقاء مميز مع أ. عبدالله المهنا حول "دور المسؤولية المجتمعية بالسعادة والإيجابية"

أقام مكتب السعادة والايجابية يوم الاثنين الموافق 15 مايو 2023 لقاءً مميزًا حول دور المسؤولية المجتمعية في تحقيق السعادة والإيجابية في المجتمع. وقد كان ضيف اللقاء الرئيس التنفيذي لجمعية المسؤولية المجتمعية، الأستاذ عبدالله المهنا، وشارك في إدارة اللقاء بكل سعادة الأستاذ عبيد البرغش.

وتم خلال اللقاء استعراض أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق السعادة والإيجابية في المجتمع، حيث قدم الضيف الكريم العديد من الأمثلة الناجحة في هذا المجال. وحضر اللقاء عدد كبير من الحضور الذين تفاعلوا مع الموضوع بشكل إيجابي، حيث قاموا بطرح العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الموضوع وأبدوا إعجابهم بالمعلومات التي تم تقديمها والأفكار التي تم طرحها في اللقاء.
وقد تمكن الحضور من الاستفادة من اللقاء بشكل كبير ، حيث قام مدير اللقاء أ. عبيد البرغش بالتركيز على تبادل الخبرات والآراء والأفكار حول دور المسؤولية المجتمعية في تحقيق السعادة والإيجابية في المجتمع. ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات "اثنينة السعادة والإيجابية" التي تهدف إلى تعزيز الإيجابية والسعادة المؤسسية والمجتمعية وجودة الحياة، وقد نجح اللقاء في تحقيق هذا الهدف بشكل كبير.

وفي نهاية اللقاء قدم المشرف العام على مكتب السعادة والايجابية و منصة كن سعيدا المهندس سعد بن جمعان شهادات الشكر والتقدير للضيف الكريم أ. عبدالله المهنا و مقدم اللقاء أ. عبيد البرغش وشكر الضيوف الكرام على المشاركة في اثنينية السعادة والايجابية كما اعطى نبذة عن مكتب السعادة والايجابية لخدمات السعادة المؤسسية والمجتمعية وجودة الحياة و دعى الجميع للاستفادة والمشاركة في منصة كن سعيدا Behappy.sa . في الختام تم شكر شركاء السعادة و الايجابية :

شريك السعادة المجتمعي : جمعية المسؤولية المجتمعية

شريك السعادة المكاني : عامرة هب

شريك السعادة التطوعي : مبادرة فينا خير

شريك السعادة التنظيمي : واو السعادة

وتم اخذ الصور التذكارية وتبادل الكروت بي الحضور على ان يتم تقديم مزيدا من هذه اللقاءات و عمل مزيدا من الشراكات السعيدة والايجابية.